دخول شات تعب قلبي

  • فوائد بذور المانجو

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ أخواني نقدم لكم معلومات كافية عن هذا الموضوع المانجو محبوبة على نطاق واسع ، و هى ملكة الفواكه […]

    المزيد
  • فوائد عصير التين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ أخواني نقدم لكم معلومات كافية عن هذا الموضوع التين هو من فاكهة البحر الأبيض المتوسط والمناطق الآسيوية . […]

    المزيد
  • فوائد الهيل الاسود

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ أخواني نقدم لكم معلومات كافية عن هذا الموضوع الهيل هو ملك التوابل . ولكن بالضبط ما هو الهيل […]

    المزيد
  • علاج احتقان الانف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ أخواني نقدم لكم معلومات كافية عن هذا الموضوع احتقان الأنف هو انسداد ممرات الأنف عادة بسبب الأغشية المبطنة […]

    المزيد
  • علاج منزلي لتساقط الشعر عند النساء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ أخواني نقدم لكم معلومات كافية عن هذا الموضوع في حين أنه يعرف لمعظم الناس ان المنتسبين للصلع هم […]

    المزيد
   

علاج التهاب الجلد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ أخواني نقدم لكم معلومات كافية عن هذا الموضوع

اسباب وعلاج التهاب الجلد

الجلد هو عرضة لمختلف الأمراض والأمراض التي قد تنجم بسبب المواد المسببة للحساسية من أصل خارجي.
يمكن استخدام العلاجات المنزلية المختلفة لمعالجة هذا المرض والقضاء على الأعراض ، والتي تشمل الحكة والبشرة متقشرة ، والمقاييس الرمادي أو الأصفر حول الأذنين ، والطفح الجلدي أحمر وحكة الناجمة بسبب مصدرا للإزعاج ، وعدد من الآخرين.

ما هو التهاب الجلد؟
التهاب الجلد هو شرط الجلد التي تسبب الأحاسيس الحكة والالتهاب. وهو مستمد من الكلمة اليونانية “ديرما” (الجلد) و “titis” (التهاب) ، وهو مرض يسبب اضطرابا الأحاسيس تورم ، حكة ، وحرق. الطفح الجلدي التهاب الجلد هي حكة ، والأحمر ، وعدم اتباع أنماط مميزة / الهوامش. ظهور طفح جلدي يختلف مع سن الطفح. الأشخاص الذين يعانون من التهاب الجلد الحاد لديهم بثور ، تقشر ، والتحجيم ، وخاصة في أولئك الناس مع التهاب الجلد شبه الحادة ، بينما الذين يعانون من التهاب مزمن تجربة تصلب أو سماكة الجلد ، والمعروف أيضا باسم تحزز.
في بعض اللغات ، الناس غالبا ما يسيئون فهم أن التهاب الجلد والأكزيما هي المترادفات ، لكنها ليست كذلك. التهاب الجلد يدل على حالة حادة ، في حين الأكزيما هي حالة مزمنة.

أنواع مختلفة من التهاب الجلد؟
هناك عدة أنواع تم تمييزها من التهاب الجلد عن طريق وكلائهم مسؤولة أو آليات الخلية.

حساسية الجلد المتصل
هذا هو هذا النوع من التهاب الجلد الذي يظهر بوصفه رد الفعل التحسسي بعد التعرض لأنواع معينة من المواد المسببة للحساسية والأجسام المضادة.

مهيج أكزيما تماس
التهاب الجلد التي تحدث بسبب التعرض لمختلف المهيجات.

التهاب الجلد التأتبي
هذا النوع من التهاب الجلد في النتائج على المدى الطويل فرط الحساسية على الجلد. يمكن للناس مع التهاب الجلد dtopic تطوير الحساسية التي تشمل الربو و حمى القش ، والأكزيما.

ركود التهاب الجلد
ويسمى التهاب الجلد ركود أيضا التهاب الجلد بسبب الجاذبية كيف يوضح أو يتطور على الجسم. والتهاب الجلد يزيد تدريجيا من الفخذين والساقين وأعلى مستوى عند الكاحلين.

حفاضات التهاب الجلد
التهاب الجلد الحفاظي هو هذا النوع من التهاب الجلد بالتماس التي يسببها ارتداء حفاضات الرطب لفترات أطول من الزمن ، والذي يهيج الجلد.

خلل تعرق الجلد
التهاب الجلد عسر التعرق هي آفة هذا النوع من التهاب الجلد التي تتميز احمرار وتقشر ، وبثور صغيرة ولكنها عميقة على اليدين والقدمين.

قرصية التهاب الجلد
في أكزيما القرصية ، ومن المعروف الجولة وحكة في بقع تظهر في أماكن عشوائية على الجسم. في ظروف أسوأ من ذلك ، يمكن للبقع طين بها ويمكن أن تظهر تقشر.

التهاب الجلد الدهني
التهاب الجلد الدهني هو حالة يكون فيها جداول قشاري من الأبيض إلى اللون الأصفر الذي يحدث في الأشخاص ذوي البشرة الدهنية. وتشمل المناطق المتأثرة المعتاد فروة الرأس والرقبة والوجه والصدر. مهد كاب هو الاسم الذي يطلق على التهاب الجلد الزهمي عند الرضع وحب الشباب غالبا ما يكون الاسم الذي يستخدم مع تقدم العمر.

الحزاز البسيط للالتهاب الجلد
طفح جلدي يظهر بسبب التخريش الشديد ، والتي يمكن أن تؤدي أيضا إلى سماكة الجلد.

علامات وأعراض التهاب الجلد
على الرغم من أن كل نوع من التهاب الجلد لديه أعراض مختلفة ، وهناك بعض الأعراض التي هي مشتركة للجميع.

حكة شديدة يشير التهاب الجلد التأتبي (الاكزيما).
سحق الجلد التي تظهر داخل الساقين / حول الكاحلين يشير إلى التهاب الجلد ركود.
اللون الرمادي ، والمقاييس الصفراء في وحول الأذنين ، على فروة الرأس ، أو بالقرب من الحاجبين إشارة التهاب الجلد الدهني. في الأطفال الرضع ، وهذا ما يسمى قبعة المهد.
طفح جلدي أحمر تقتصر على منطقة معينة يدل على التعرض لمهيج. وهذا قد يكون التهاب الجلد التماسي.
الأحمرار ، وحكة ، والبقع دائرية من الجلد سحقت تشير أكزيما القرصية. فمن انتشارا بين كبار السن من ذوي البشرة الجافة ، أو الناس الذين يعيشون في المناطق الجافة.
في الأطفال حديثي الولادة ، يرافق فروة الرأس السميكة وطفح اصفر أحيانا.

العلاجات المنزلية للالتهاب
وفيما يلي العلاجات المنزلية يمكن اعتمادها لتقديم الإغاثة السريعة ضد مضاعفات لا يطاق من التهاب الجلد.

العسل
الدراسة التي أجريت في مركز دبي الطبي التخصصي ومختبرات الأبحاث الطبية من قبل شركة الوائلي استخدام العسل على مرضى التهاب الجلد. وأظهرت الدراسة نتائج إيجابية للعسل المستخدمة في التهاب الجلد. تم تخفيفه العسل في الماء وتطبيقها على المناطق المتضررة. الملاحظات على مدى 12 أسبوعا لاحظت والتي أظهرت تحسينات في ظروف معظم المرضى.

الألوة فيرا
هناك عدة أنواع من التهاب الجلد يسبب بثور صغيرة لتشكيل على الجلد التي هي حكة لا يطاق. تطبيق الألوة فيرا هلام على المنطقة المتضررة بشدة يساعد على توفير الإغاثة. ويمكن أيضا أن تستخدم نفس لالتهاب الجلد تحت العينين. وأظهرت الأبحاث التي أجريت في إسرائيل من قبل دا فاردي وآخرون ، 1999 أن الألوة فيرا كان فعالا في السيطرة على التهاب الجلد.

علاج الايورفيدا
الأيورفيدا ، ونظام الهندية القديمة الطب والشفاء شامل ، يناقش التهاب الجلد وعلاج لها. واحدة من علاجات هو أكاسيا أرابيكا ، وهو ما يسمى شجرة الهندية العربية. لحاء هذه الشجرة مفيد جدا في علاج التهاب الجلد. غلي كمية صغيرة من أكاسيا أرابيكا في الماء ، والسماح للأبخرة الوصول إلى المنطقة المتضررة. بعد هذا ، الزبدة توضيح يمكن تطبيقها على المنطقة المتضررة.

الشوفان
حمام هو وسيلة ناجحة للحفاظ على بشرة نظيفة وتوفير الراحة ضد تهيج. استخدام العلاج حمام دقيق الشوفان الغروية ، والتي يمكن أن يتم في المنزل. يمكن سحق كوب واحد من الشوفان إلى مسحوق ناعم جدا ومختلطة مع مياه الحمام الدافئ.

غسل الجلد
يغسل الجلد هو جيد على قدم المساواة في توفير الإغاثة ضد تهيج. جعل الحل عن طريق الذر النباح البلوط ، والدردار الزلق النباح ، وجذر comfrey. مزج ملعقة صغيرة من كل واحد منهم في حوالي نصف لتر من الماء وتغلى جيدا. تطبيق بعناية على المنطقة المصابة. الصفات العشبية من الحل يساعد على تهدئة الالتهابات الأبرز أو غضب.

علاج فروة الرأس
يمكن علاج مضاعفات على فروة الرأس مع استخدام الزيوت العلاجية. يمكن إنشاء مثل هذه الزيوت عن طريق خلط الزيت النباتي معا كقاعدة ، جنبا إلى جنب مع بضع قطرات من زيت اللافندر.
هذا الحل هو أن يكون ساخنا وبسخاء تطبيقها على فروة الرأس. هذا هو أن تترك ليلة وضحاها ومن ثم غسلها في الصباح التالي.

علاج القدم
يغلى بهلوان من الماء مع أزهار البابونج. بعد تبريده ، وإضافة بعض قطع من الثلج على بهلوان. ومن المعروف أزهار البابونج لامتلاك خصائص علاجية ، لذلك سوف نقع قدميك في نفوسهم يساعد في تخفيف الأعراض. ويمكن أيضا علاج نفسه أن يطبق على اليدين والساقين.

التغذية
الحصانة يلعب دورا رئيسيا في الدفاع عن الجسم من المواد المسببة للحساسية والمهيجات. هذه الحماية يمكن الحصول عليها عن طريق تناول نظام غذائي صحي متوازن مع الفيتامينات والمعادن الضرورية. فيتامين C والزنك ، وفيتامين ب المركب كلها المكملات الغذائية التي يمكن أن توفر تحسين الحصانة.

تجنب الخدش
تجنب خدش المناطق المتهيجة. فإنه يكسر الجلد ويمكن أن تسبب التهابات ثانوية. لتجنب خدش غير الطوعي ، وتقليم الأظافر ، ومحاولة استخدام أصابعك لتدليك ، بدلا من المسامير الى نقطة الصفر. في حالة وجود طفل ، وتقليم له / أظافرها قصيرة وضعت على بعض قفازات لهم أثناء نومهم.

تجنب الهواء الجاف
الهواء جفف تفاقم التهاب الجلد. يجب أن تبقى في الداخل للمريض رطبة. كما مرطبات لا تغطي الكثير من المناطق ، ينبغي الاحتفاظ به بجانب السرير للمريض لتوفير / لها صوله المناسبة لالهواء الرطب.

درجة حرارة الهواء
تجنب التغيرات السريعة في درجة الحرارة المحيطة بك. الارتفاع المفاجئ أو انخفاض في درجات الحرارة المحيطة يمكن أن تؤدي إلى الحكة. وينبغي أيضا تجنب الحمامات الساخنة ، كما لا ينبغي أن يتعرض الجلد لدرجات حرارة عالية.

الملابس القطنية
المريض من التهاب الجلد ويمكن ارتداء الملابس القطنية دائما بثقة. الصوفية ، والبوليستر ، والتركيبية الاصطناعية تؤدي / الحكة تفاقم. وينبغي أيضا تجنب الملابس الضيقة. توفير الملابس المصنوعة من القطن أفضل من الراحة للبشرة المتهيجة.

دراسات وابحاث
الدراسة التي أجريت في مركز دبي الطبي التخصصي ومختبرات الأبحاث الطبية من قبل شركة الوائلي استخدام العسل على مرضى التهاب الجلد.
أظهرت الدراسة نتائج إيجابية للعسل المستخدمة في التهاب الجلد ، تم تخفيفه العسل في الماء وتطبيقها على المناطق المتضررة. الملاحظات على مدى 12 أسبوعا لاحظت والتي أظهرت تحسينات في ظروف معظم المرضى.

واثبتت البحوث الطبية ان العلاجات المنزلية تشمل التطهير العادي ، وهو مزيج من لحاء الدردار ، والبلوط النباح ، وجذر comfrey ، ومعالجة عن طريق خلط الزيت النباتي وزيت الخزامى ، البابونج زهرة تطبيق جوهر ، وجود الطعام المغذي ، وارتداء الملابس القطنية.

و هنا تكون نقطة النهاية أتمنى أن تكون مقالتنا قد نالت إعجابكم .. مع سائر حبي و تقديري لكم مع تحيات موقع وشات تعب قلبي