جديد الموقع
فوائد تناول الشوكالاته للنساء في عيد الحب

نقدم لكم بعض المعلومات الخاصة بفوائد تناول الشوكالاته للنساء في عيد الحب

لاشك أن الشوكولا بأشكالها المميزة التي ترمز للحب، أحد أهم الهدايا التي ربما سيقدمها لك الحبيب في عيد الحب. والتي ستسعدك كثيراً بالطبع. ولكن سرعان ما تتلاشى هذه السعادة عندما ستتذكرين أن الشوكولا ستتسبب بزيادة وزنك الذي تسعين جاهدةً وتحرمين نفسك من الكثير من الأطعمة لخسارته.

ولكن يسعدنا أن نخبرك عزيزتي أنك لن تضطري لوضع الشوكولا ضمن قائمة المحظورات من الأطعمة منذ اليوم بل لابد وأن تتناوليها وتستمتعي بمذاقها اللذيذ دون أدنى شعور بالذنب وذلك للأسباب التي سنوردها لك فيما يلي:

• تعد الشوكولا من أفضل أنواع الأطعمة للنساء فهي تحتوي على مواد ترفع السيروتونين في الجسم وبالتالي تزيد من الإحساس بالسعادة والراحة.

• يمكنك تناول الشوكولا الداكنة والتي تتكون من زبدة الكاكاو وتعتبر من أفضل أنواع الشوكولا في العالم. حيث تحمي القلب من الأمراض الضارة وتخفض ضغط الدم المرتفع. كما أنها تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة الضرورية لبشرتك وجمالك.

• إن شراب الشوكولا الساخن من المشروبات الأكثر رومانسية لتناوله مع الزوج وهو أيضاً يريح الأعصاب ويساعد على الاسترخاء كما أنه يمنحكما المزيد من الدفء.

• كما أكدت دراسات حديثة أجريت رفي سويسرا أن الشوكولا تحد من التوتر و الإجهاد حيث انخفضت كمية هرمونات التوتر لدى الأشخاص القلقين عندما تناولو بعضًا من الشوكولا الداكنة كل يوم لمدة أسبوعين.

• والخبر الأهم بالنسبة للسيدات هو أن  الشوكولا الداكنة يمكن أن تساعد على فقدان الوزن، حيث تعزز الشعور بالشبع أسرع من أنواع الشوكولا الأخرى.

• أما إذا كنت حاملاً سيدتي فقد تبين أيضاً أن تناول الشوكولا أثناء الحمل سيجعل طفلك أكثر سعادة.

 

و هنا تكون نقطة النهاية أتمنى أن تكون مقالتنا قد نالت إعجابكم .. مع سائر حبي و تقديري لكم مع تحيات موقع وشات تعب قلبي