جديد الموقع
إبتكارات مطبخية حديثة بالصور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ أخواني نقدم لكم معلومات كافية عن هذا الموضوع

إبتكارات مطبخية حديثة بالصور

يطل علينا المصممون و المبتكرون من حين إلى أخر بأجهزة و أدوات مهمتها الأساسية التخفيف على ربة المنزل و من أجل حياة أفضل و راحة دائمة خصوصًا في عصر السرعة الذي نعيش فيه هذه الأيام  بعض هذه الأدوات مثير لإهتمام لأنها لم تكن موجودة من قبل من شأنها أن تجعل الحياة أسهل و أسرع .

1) The Authentic Twinkie Maker آلة صنع التونكيز :-

The Authentic Twinkie Maker

نعرف التونكيز يحبه الأطفال كثيرًا تم إبتكار آلة مطبخية حديثة لصناعة كعكة التونكيز الشهية و اللذيذة ، تم طرح هذا الجهاز في الأسواق بمبلغ 29 دولار، يقوم الجهاز بصنع كيك التوينكي الهش هو سهل الإستخدام يمكن صنع الكيك في غضون 6 دقائق  يتضمن الجهاز تعليمات لإستخدام بشكل مفصل .

2) Automatic Pancake Maker صانع الفطائر :-

Automatic Pancake Maker

ثاني مبتكر هو آل لصنع الفطائر بشكل تلقائي كالربورت من إنتاج شركة CUPCAKE يمكنه عمل الفطائر الصغيرة و الكبيرة و المتوسطة و مطبوخة بالطريقة التي تريدها تم طرحه في الأسواق بمبلغ 3.000 دولار ..!!

3) Egg Cuber لعمل البيض بشكل مربع :-

Egg Cuber

لو كنت تحب البيض المسلوق و تكره شكله البيضاوي هذا الجهاز يربع البيض ..!! تضع البيض المسلوق المقشر ثم يصبح مربعًا على الفور طرح في الأسواق بمبلغ 11 دولار .

4) 3D Latte Art Gun جهاز لعمل وجه الكابتشينو بشكل ثلاثي الأبعاد :-

3D Latte Art Gun

لو كنت ممن يحب رغوة الكابتشينو و يستمتع بالعب بها هذا الجهاز يفيدك ، فلو لم تكن لديك ميزانية لتذهب إلى طوكيو لتتناول كوب الكابتشينو المرسوم على رغوته بإمكانك شراء هذا الجهاز تم طرحه في الأسواق بمبلغ 47 دولار .

5) Automatic Mini Donut Factory آلة عمل الدونتس :-

Automatic Mini Donut Factory

حلى الدونات من أكثر الحلي التي يفضلها الصغار فقد حان الوقت لتصنعها الأم في المنزل عن طريق هذا المبتكر الجديد، يقوم بصنع 30 كعكه مصغرة في غضون 90 ثانية أول من طرحه موقع أمازون الشهير لعمليات الشراء عن بعد بثمن 149 دولار .

6) Pizza Box Oven فرن لعمل البيتزا :-

Pizza Box Oven

فرن مبتكر لعمل البيتزا ، لو كنت من عشان البيتزا لا يفوتك هذا المبتكر المدهش هو عبارة عن فكرة علبة البيتزا و لكن هو فرن متنقل يعمل بالكهرباء من الممكن إصطحابك معك في أي مكان يتم صنع البيتزا بالطريقة المتعارف عليها من ثم وضعها لتخبز في الفرن الخاص بها و الفرن به من الداخل إمكانية تقطيع البيتزا إلى مربعات مثلثه ، تم طرحها بمبلغ 59 دولار.

7) Electric S’Mores Maker  صانع عجائن في المنزل:-

Electric S’Mores Maker

تتخص التكنولوجيا كثيرًا فأصبح لكل نوع من أنواع الطعام آلة خاصة لصنعه  هذه الآله مصممه لصنع العجائن الملوفة بطريقة خاصة بعيدًا عن التعب في المطبخ تم طرحها بمبلغ 49 دولار.

8) The Countertop Snow Cone Machine آلة لصناعة الجلي المثلج :-

The Countertop Snow Cone Machine

الأطفال يجبون المثلجات كثيرًا خصوصًا لو أخذت ألوانًا متعدده و تخاف الأمهات من المنتجات الجاهزة و المعبأه خارج المنزل لهذا السبب تم إبتكار هذا الجهاز يمكن لها أن تصنع عددة نكهات تم طرحها بمبلغ 59 دولار.

و هنا تكون نقطة النهاية أتمنى أن تكون مقالتنا قد نالت إعجابكم .. مع سائر حبي و تقديري لكم مع تحيات موقع وشات تعب قلبي